تحميل لعبة Assassin’s Creed Mirage مجانا الاصدار القديم

Assassin's Creed Mirage

حول هذه اللعبة Assassin’s Creed Mirage:

Assassin’s Creed Mirage هي سلسلة ألعاب فيديو ومغامرات تاريخية وامتياز إعلامي نشرتها Ubisoft وطورها بشكل أساسي استوديو Ubisoft Montreal باستخدام محرك الألعاب Anvil ومشتقاته الأكثر تقدمًا. ابتكر باتريس ديسيلتس وجايد رايموند وكوري ماي سلسلة ألعاب الفيديو Assassin’s Creed Mirage، وتصور صراعًا خياليًا عمره آلاف السنين بين Order of Assassins، الذين يقاتلون من أجل السلام والإرادة الحرة، وفرسان الهيكل، الذين يرغبون في السلام من خلال النظام والسيطرة. تتميز السلسلة بالخيال التاريخي والخيال العلمي والشخصيات الخيالية المتشابكة مع الأحداث التاريخية والشخصيات التاريخية في العالم الحقيقي.  تحميل العاب الذي تريده بسهولة.

Assassin's Creed Mirage

التاريخ:

بينما كانت للألعاب في السلسلة عدة أقواس سردية، ترى Ubisoft أن السلسلة بها حاليًا ثلاث فترات من التطوير وفلسفة التصميم. حتى لعبة Assassin’s Creed Syndicate لعام 2015، كانت السلسلة مبنية حول محتوى لاعب واحد، وبينما كانت تركز على مساحات العالم المفتوح وتضم العديد من عناصر لعب الأدوار، كانت أكثر ميلاً إلى المغامرة والحركة والتخفي. أما الفترة الثانية، التي تغطي الفترة من Assassin’s Creed Origins إلى Assassin’s Creed Mirage، فقد جلبت المزيد من عناصر لعب الأدوار وميزات الخدمة المباشرة لزيادة مشاركة اللاعبين.

طريقة اللعب:

تتمحور ألعاب Assassin’s Creed Mirage حول عضو أو أكثر من أعضاء Order of the Assassins الخياليين. يتم تجربة ذكرياتهم من قبل شخصية داخل اللعبة في العصر الحديث من خلال جهاز يسمى Animus ومشتقاته. يسمح Animus للمستخدم باستكشاف هذه الذكريات التي تنتقل عبر الجينات. في سياق اللعبة، يوفر هذا واجهة سردية للاعب العالم الحقيقي للعبة، حيث يُظهر لهم عناصر مثل أشرطة الصحة وخريطة صغيرة وأهداف مستهدفة كما لو كانت مقدمة بواسطة Animus. يمكنك أيضا تحميل العاب للكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك، إذا تسبب اللاعب في موت الشخصية التاريخية أو فشلها في مهمة، يتم تصحيح ذلك باعتباره عدم تزامن للذاكرة الجينية، مما يسمح للاعب بمحاولة المهمة مرة أخرى. من خلال واجهة Animus، يمكن للاعب إعادة محاولة أي مهمة سابقة تم إكمالها بالفعل؛ على سبيل المثال، في Assassin’s Creed Mirage: Brotherhood، يحقق اللاعب نتائج مزامنة أفضل من خلال أداء المهمة بطريقة معينة، مثل قتل هدف المهمة فقط. كما يمنح Animus قدرات خاصة للشخصية الحديثة تساعدهم على رؤية هدفهم في حشد أو نقاط اهتمام فريدة أخرى.

Assassin's Creed Mirage

Assassin's Creed Mirage

Assassin's Creed Mirage

الوصف:

عِش وتنفس مثل Ezio، سيد القتلة الأسطوري، في صراعه الدائم ضد فرسان الهيكل الأقوياء. يجب أن يسافر إلى أعظم مدينة في إيطاليا، روما، مركز القوة والجشع والفساد لضرب قلب العدو. إن هزيمة الطغاة الفاسدين المتحصنين هناك لن تتطلب القوة فحسب، بل والقيادة أيضًا، حيث يقود إيزيو جماعة كاملة ستتجمع إلى جانبه. فقط من خلال العمل معًا يمكن للقتلة هزيمة أعدائهم المميتين ومنع انقراض جماعتهم.

تحميل لعبة Renzo Racer للكمبيوتر النسخة الكاملة مجانا

الميزات الرئيسية Assassin’s Creed Mirage

بصفتك إيزيو، سيد القتلة الأسطوري، استمتع بأكثر من 15 ساعة من اللعب الفردي في مدينة روما الحية والنابضة بالحياة وغير المتوقعة.
قم بتجنيد وتدريب القتلة الشباب الواعدين. قم بنشرهم في جميع أنحاء المدينة كما تراه مناسبًا، أو استدعهم لمساعدتك في مهامك.

تعاون مع شخصيات تاريخية حقيقية مثل ليوناردو دافنشي ونيكولو مكيافيلي وكاترينا سفورزا.
استخدم عملتك التي حصلت عليها بشق الأنفس لإحياء العاصمة المنهارة. حشد المواطنين لقضيتك وافتح فصائل ومهام إضافية.
قم بالقضاء على أعدائك بسرعة باستخدام أدوات مثل السهام السامة والمظلات والشفرات المخفية المزدوجة والمدافع المخفية وآلة طيران متقدمة تحت تصرفك.

الجميع العاب للكمبيوتر متوفر لذا لا تتردد في الحصول على كل شيءالعاب للكمبيوترمن هنا.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows XP أو Vista أو 7
  • المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: سلسلة NVIDIA 8800 أو ATI 3800 مع ذاكرة فيديو 512 ميجابايت
  • القرص الصلب: مساحة خالية على القرص تبلغ 15 جيجابايت

كيفية التثبيت Assassin’s Creed Mirage؟

  • قم بتشغيل عميل Epic Games.
  • انتقل إلى قسم المكتبة.
  • ابحث عن “Assassin’s Creed: Brotherhood”.
  • انقر فوق “تثبيت” واختر مسار التثبيت المطلوب.
  • انتظر حتى انتهاء التنزيل، ثم انقر فوق “تشغيل” لبدء اللعبة.
  • يتمتع

Wifi4Games

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *