تحميل لعبة Candy Crush Saga للكمبيوتر مجانا الاصدار الجديد

Candy Crush Saga

حول هذه اللعبة Candy Crush Saga:

أتقن لعبة الألغاز المطابقة 3 الأسطورية من King واستمتع بها! مع أكثر من تريليون مستوى مطابقة، تعد Candy Crush Saga لعبة الألغاز المطابقة 3 الشهيرة. طابق الحلوى وافجرها في مغامرة الألغاز اللذيذة هذه للتقدم إلى المستوى التالي والحصول على انفجار السكر! أتقن ألغاز المطابقة 3 بالتفكير السريع وحركات المطابقة الذكية لتكافأ بمكافآت السكر ومجموعات الحلوى اللذيذة.

Candy Crush Saga

التاريخ:

Candy Crush Saga هي لعبة فيديو مطابقة بلاط مجانية تم إصدارها بواسطة King في 12 أبريل 2012، في الأصل لـ Facebook؛ وتبع ذلك إصدارات أخرى لـ iOS وAndroid وWindows Phone وWindows 10. إنها تنويعة من لعبة المتصفح Candy Crush.

في اللعبة، يكمل اللاعبون المستويات عن طريق تبديل قطع الحلوى الملونة على لوحة اللعبة لعمل مطابقة لثلاثة أو أكثر من نفس اللون، وإزالة تلك الحلوى من اللوحة واستبدالها بأخرى جديدة، مما قد يؤدي إلى إنشاء مطابقات أخرى. تؤدي مطابقات أربع حلوى أو أكثر إلى إنشاء حلوى فريدة تعمل كعناصر تعزيز مع قدرات أكبر على مسح اللوحة.

طريقة اللعب Candy Crush Saga:

Candy Crush Saga هي لعبة “مطابقة ثلاثة”، حيث تعتمد طريقة اللعب الأساسية على تبديل حلوى متجاورتين بين عدة حلوى على لوحة اللعبة لعمل صف أو عمود من ثلاث حلوى متطابقة اللون على الأقل. في هذه المطابقة، تتم إزالة الحلوى المتطابقة من اللوحة، وتسقط الحلوى الموجودة فوقها في المساحات الفارغة، مع ظهور حلوى جديدة من أعلى اللوحة. قد يؤدي هذا إلى إنشاء مجموعة متطابقة جديدة من الحلوى، والتي يتم مسحها تلقائيًا بنفس الطريقة. يسجل اللاعب نقاطًا لهذه المطابقة ويكسب نقاطًا أكثر تدريجيًا لتفاعلات السلسلة (تسمى الشلالات). الجميع العاب للكمبيوتر متوفر لذا لا تتردد في الحصول على كل شيءالعاب للكمبيوترمن هنا.

تنقسم اللعبة إلى العديد من المستويات، والتي يجب إكمالها بالتسلسل. كل مستوى يفرض تحديًا مختلفًا على المستخدم، مثل إزالة الهلام من البلاط أو إزالة الحلوى بعدد ثابت من الحركات لإحضار مكونات خاصة إلى أسفل اللوحة. تحتوي الألواح على عدد من التكوينات المختلفة وقد تتضمن مساحات خاصة لها قواعدها الفريدة، مثل المساحات المغطاة بالهلام والتي يجب إزالتها من خلال عمل مطابقة في تلك المساحة. إذا حقق اللاعب هدف المستوى، فسيتم منحه نجومًا بناءً على نقاطه ويمكنه الانتقال إلى المستوى التالي. وإلا، فسوف يخسر حياة واحدة ويجب عليه المحاولة مرة أخرى.

Candy Crush Saga

Candy Crush Saga

Candy Crush Saga

تحميل لعبة باسيفيك درايف للكمبيوتر مجانا من ميديا ​​فاير

الوصف:

ابدأ لعب Candy Crush Saga اليوم – لعبة ألغاز أسطورية يحبها ملايين اللاعبين حول العالم. قم بتبديل الحلوى ومطابقةها في مغامرة الألغاز اللذيذة هذه للتقدم إلى المستوى التالي للحصول على شعور الفوز الرائع. حل الألغاز بالتفكير السريع والحركات الذكية، واحصل على مكافأة شلالات قوس قزح اللذيذة ومجموعات الحلوى اللذيذة. خطط لتحركاتك من خلال مطابقة 3 أو أكثر من الحلوى على التوالي، باستخدام المعززات بحكمة للتغلب على تلك الألغاز اللزجة الإضافية. يمكنك أيضا تحميل العاب للكمبيوتر

الميزات الرئيسية Candy Crush Saga:

يقوم اللاعبون بتبديل الحلوى المجاورة لإنشاء مجموعات من ثلاث حلوى أو أكثر، وإزالتها من اللوحة.

مئات المستويات بأهداف مختلفة، بما في ذلك الوصول إلى درجة مستهدفة، أو إزالة الهلام، أو جمع المكونات.

اجمع بين الحلوى لإنشاء أنواع خاصة لها تأثيرات فريدة، مثل الحلوى المخططة أو المغلفة.

استخدم العديد من أدوات تعزيز القوة للمساعدة في اجتياز المستويات الصعبة، مثل القنابل الملونة والمصاصات.

سجّل الدخول يوميًا لتلقي المكافآت، بما في ذلك الأرواح الإضافية والمعززات.

تواصل مع الأصدقاء للعب التنافسي وإرسال/استقبال الأرواح.

 تحميل العاب الذي تريده بسهولة.

ما الجديد:

  • هل أنت جديد على اللعبة؟ لا تخجل، انضم إلى المرح.
  • هل ستعود بعد فترة انقطاع؟ حان الوقت.
  • لنلعب.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 10 أو أحدث
  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت أو أكثر
  • DirectX: الإصدار 9.0

كيفية التثبيت Candy Crush Saga:

  • افتح متجر التطبيقات.
  • ابحث عن “Candy Crush Saga”.
  • اضغط على “الحصول على” لتنزيل اللعبة وتثبيتها.
  • يتمتع

Wifi4Games

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *